تفاصيل المنتج

لا يكتمل سحر النظرات من دون تطبيق لمسة من الماسكارا على الرموش. ولكن اختيار الماسكارا المناسبة، والتي تؤمن الحصول على أفضل النتائج ليس بالمهمة السهلة في ظل عشرات الماركات المتوفرة في الأسواق.
ولنساعدك في هذا المجال جمعنا لك 10 من أفضل أنواع الماسكارا لهذا الربيع. تعرفي عليها واختاري منها ما يناسبك:
- Bobbi Brown No Smudge Mascara: تحافظ على رموش طويلة وكثيفة حتى 16 ساعة، أما فرشاتها فقادرة على تغليف حتى أقصر الرموش وأصغرها. وهي تؤمن الحصول على إطلالة طبيعية مناسبة للماكياج اليومي والبعيد عن التكلف.
- Lancome Hypnose Star Mascara: تؤمن الحصول على رموش طبيعية بكثافة وطول الرموش الاصطناعية، وهي متوفرة بلون Black Diamond الذي يضفي على النظرات السحر والغلامور.
- Tom Ford Extreme Mascara: تناسب العيون الحساسة، وتؤمن الحصول على كثافة وطول دراماتيكيين للرموش بفضل تركيبتها اللماعة ولونها الحالك.
- YSL Baby Doll Mascara: متوفرة بألوان عدة هي الأسود، والأزرق، والبني، والبنفسجي. وهي تتميز بفرشاتها التي تمنع تكتل الرموش وتغلف كل رمش بمفرده.
- Givenchy Noir Couture Mascara ذات المفعول الرباعي، فهي تؤمن للرموش الكثافة، والتقوس، والطول، والعناية.
- Dior Diorshow New Look Mascara: ما زالت محافظة على مركزها كواحدة من أفضل أنواع الماسكارا بفضل تركيبتها المريحة وفرشاتها التي تغلف كل رمش بمفرده، مما يؤمن الحصول على نظرات ساحرة بكل سهولة.
- Estee Lauder Sumptuous Two Tone Eye Opening Mascara: مزودة بفرشاتين: واحدة للرموش العلوية وأخرى للرموش السفلية، وهي متوفرة بلونين الأسود لطلة دراماتيكية والبني لطلة طبيعية.
- Guerlain Cils d’Enfer Maxi Lash: يكفي تمرير فرشاتها مرتين على الرموش للحصول على نظرات ساحرة طوال النهار، فتركيبتها لا تتكتل ولا تتجمد أبداً.
- Benefit They’re Real Mascara: بتركيبتها التي تحافظ على فعاليتها طوال 12 ساعة، وفرشاتها المصنوعة لتكثيف وتطويل الرموش بلمسة واحدة.
- Max Factor Clump Defy Volumising Mascara: بتركيبتها المعدة خصيصاً لتغليف الرموش من الجذور حتى الأطراف بسرعة وسهولة.

Max Factor

Tom Ford

Estee Lauder

Hypnose

Guerlain

Givenchy


Yves Saint Laurent

Benefit

Dior

Bobbi Brown
كلمات دالّة
#ماسكارا, #رموش, #ماركات, #bobbi_brown, #lancome_hypnose, #tom_ford, #givenchy_noir, #dior, #estee_lauder, #guerlain, #benefit, #max_factor
للطلبات والتوصيل لكل محافظات المملكة
عمان، الزرقاء، اربد، المفرق، العقبة، الكرك، الطفيلة
الصفحة الرسمية
الجروب

منتجات قد تعجبك

5021675686277642992

التقييمات