تفاصيل المنتج

الوصف
الأصلي
لشعر لامع ويسهل التحكم به
لشعر ناعم ومستقيم
الشامبو الأصلي مان آن تيل شامبو

الصيغة الأصلية الحصرية التي تحتوي على عوامل الرغوة العالية، والتطهير المدمجة مع المرطبات والمطريات. توفر صيغة منتجنا الغنية بنسبة من البروتين "وصولا إلى الجلد" للتطهير والتكييف، ممايسبب نعومة الشعر وجعله لامعًا.

طريقة الاستخدام
للاستخدام البشري: ضع كمية من شامبو مان آن تيل على الشعر المبلل بالماء. تختلف الكمية المستخدمة بحسب كثافة وطول الشعر. دلك الشعر باستخدام أطراف الأصابع ثم اشطف الشعر جيدًا واتبع ذلك بوضع كوندشنر مان آن تيل (منعم الشعر).

للاستخدام للحيوانات: اسبق عملية الغسيل ببل فروة الحيوان بالماء الصافي لإزالة الأوساخ الزائدة والرخوة. أضف كمية من شامبو مان آن تيل بحسب الحاجة إلى دلو من الماء. ضع محلول الشامبو باستعمال أسفنجة والقيام بعملية التدليك حتى تظهر رغوة غنية. اجعل الرغوة تبقى على الشعر لعدة دقائق. اشطف الشعر جيدًا حتى يصبح الماء صافيًا. نشف فروة الشعر حتى تجف.

للحصول على أفضل نتائج: بعد عملية الغسل بالشامبو، يُنصح باستخدام منعم الشعر مان آن تيل.

المكونات
Water/Aqua/Eau, sodium lauryl sulfate, cocamidopropyl betaine, cocamide MEA, glycol distearate, sodium chloride, propylene glycol, fragrance (parfum), hydrolyzed collagen, citric acid, DMDM hydantoin or methylchloroisothiazolinone/methylisothiazolinone.

تحذيرات
ابقه بعيدًا عن العين والأغشية المخاطية.

لا يُحفظ المنتج في درجة تجمد.
للطلبات والتوصيل لكل محافظات المملكة
عمان، الزرقاء، اربد، المفرق، العقبة، الكرك، الطفيلة
الصفحة الرسمية
الجروب


منتجات قد تعجبك

1427922652078592208

أترك تقييمك